مؤسسة الروعة الخضراء - مظلات سواتر - مظلات وسواتر الرياض - تركيب مظلات الرياض - مظلات الرياض - سواتر الرياض - افضل مظلات الرياض - مظلات وسواتر الروعة الخضراء - سواتر الروعة الخضراء - مظلات وسواتر الرياض الخرج

مظلات بولي ايثيلين 0507051244| مظلات قماش البولي ايثيلين الرياض

مظلات بولي ايثيلين 0507051244| مظلات قماش البولي ايثيلين الرياض

مظلات بولي ايثيلين 0501646979 | مظلات قماش البولي ايثيلين الرياض ،تتمتع هذه المظلة بكثافات بنسب مرتفعة حتى تحجب وصول الأشعة الفوق بنفسجية ولديها دقة رائعة في التظليل وتأمين الأشخاص من الأشعة، كما توفر مؤسسة الروعة الخضراء للمظلات والسواتر أحجام متنوعة منها حتى تتوافق مع مساحة المكان، لذلك نقدم أحدث الديزينات العصرية التي تتطابق مع معايير الجودة.

مظلات بولي ايثيلين

توفر المؤسسة أشكال متعددة من هذه النوعية من المظلات حيث يصل إلى أربعين لون، وهذا يساعد العميل على اقتناء اللون المتفق معه حيث يتوافق مع ذوقه الخاص، كما صنفت هذه المظلة عالميا وهذا يرجع لعدد كبير من الخصائص التي تمتلكها، وهي منتشرة ومتداولة في الكثير من الأسواق، ومن أهم ما يميزها كالآتي

  • نقوم بتصميم هذه المظلة بالعديد من الصناعات إذا كانت "استراليا وكوريا"، إنها من أفضل الأنواع التي لديها قدرة على تحمل التقلبات الجوية.
  • كما تستعمل في تغطية السيارات بطريقة محكمة لحماية السيارة من أشعة الشمس الضارة وهذا يزيد من كفاءة عمر السيارة لأطول فترة ممكنة.
  • كذلك تستخدم كعازل حراري لحمايتها من الأشعة حيث يحافظ على ألوانها لفترات طويلة من الزمن، وتساعد على انعكاسها بشكل فعال.
  • أيضا تستعمل كأغطية لمواقف السيارات للحفاظ عليها من المؤثرات السلبية التي تتعرض لها، ويمكن تركيبها بكل سهولة وتكون من أرخص المظلات.
  • لذلك متوافر لديها العديد من التصاميم إذا كانت مخروطية أو قوسية، تساعد على مقاومة الحرائق وشدة سرعات الرياح.

اقرأ أيضاً: مظلات الرياض

مظلات بولي ايثيلين بالرياض

تقوم المؤسسة بتوفير أجود المواد التي يمكن تصنيعها منها حتى تتحمل جميع المؤثرات المناخية المتغيرة، ويتم تركيبها على الأسطح والأحواش ويتم اختيار تلك التغطية حتى تساعد في تظليل المكان بمنتهى الأحترافية حيث إنها تضيف للمكان مظهر خلاب وجيد وهي تعتبر من أشهر التغطيات المستخدمة.

اقرأ أيضاً: مظلات سيارات

كما إن مظلات بولي ايثيلين تمنحك حماية قوية من تلك الأشعة، ونسبة مرتفعة من التظليل لتمنع وصول الشمس إلى الأفراد، حيث تعتبر مادة "البولي اثيلين" من المواد التي تتمتع بمرونة وسهولة عالية عند استعمالها وتحتوي على كثافات مختلفة منها المرتفعة "اتش دي بي إف" والمنخفضة "ال دي بي إف" حيث إنها الكثافة المرتفة يقبل عليها الكثير من الأفراد.

مواصفات قماش بولي ايثيلين

تقوم المؤسسة بتنفيذ المظلة من خلال استعمال أحدث الماكينات المتطورة حيث يتم الاعتماد عليها بشكل كلي للحصول على الخدمة المراد تنفيذها، كما تقوم العمالة بعملية تنفيذها بكل سهولة ويسر وهذا يرجع لمرونتها العالية، ولهذا نقوم بتوضيح أهم المواصفات التي تمتلكها هذه المظلة وهي كالتالي

  • تساعد على منع وصول الأشعة بنسب كبيرة تصل إلى 100%، خصوصا في فصل الصيف لأنها حارقة للغاية وتسبب أذى للأشخاص.
  • كما يمكن تنظيفها بكل سهولة للتخلص من الأتربة والجراثيم التي تتراكم عليها، ويتم ذلك من خلال أدوات مخصصة لذلك.
  • كذلك تعطي لك حماية وخصوصية كاملة للأفراد أثناء فترة الجلوس داخل المظلة ويقضون أفضل الأوقات مع العائلات والأصدقاء.
  • أيضا تمنحك أمان كامل من هطول الأمطار الغزيرة وسرعات الرياح حيث إنها تتحمل كافة التغييرات المناخية.

اقرأ أيضاً: شبوك مزارع الرياض

استخدامات مظلات البولي ايثيلين

تستعمل في تغطية وتظليل الأماكن المكشوفة والمقفولة إذا كانت في الحدائق والأحواش والمنازل، كما تعمل على تظليل وحماية السيارات حتى يمكن التأمين عليها بشكل فعال من الحرارة المرتفعة الناتجة من أشعة الشمس، ويتم تثبيتها في البلكونات والأجزاء فوق السطح.

اقرأ أيضاً: مظلات مسابح

كما يقبل عليها الأفراد لتركيبها في ساحات المساجد لحماية المصلين أثناء تأدية دور العبادة، ويتم تثبيتها في أحواش المدارس، حيث إنها تسمح بتمرير الضوء بنسب محددة وفي نفس ذات الوقت لديها قدرة في عزل الحرارة بشكل كامل لأنها تسبب مخاطر كثيرة، لذلك تتمتع بكثافات تمتاز بالأناقة والجمال التي تضيف للمكان مظهر خلاب وفخامة متميزة.

مظلات البولي ايثيلين لتغطية المسابح ومواقف السيارات داخل الرياض

تعد من أفضل الأقمشة التي يمكن استخدامها لتغطية المسابح ومواقف السيارات بشكل أحترافي، حتى تعمل على حماية هيكل السيارة من المؤثرات السلبية التي تسبب له مخاطر ويتم تغطية المكان جيدا حتى نعمل على تأمين البيئة من المخاطر الناتجة من الأشعة الفوق بنفسجية.

كما يمكننا تغطية المسابح لحماية الأشخاص أثناء ممارسة السباحة، للوقاية من التأثيرات الشمسية التي تسبب تلوث كبير للمياه إذا تعرضت لها لفترات طويلة.

للمزيد من خدماتنا:

بيوت شعر ملكية ، مظلات مدارس ، هناجر ومستودعات ، مظلات هرمية ، قرميد فاخر ، سواتر متينة

شارك المقالة