مؤسسة الروعة الخضراء - مظلات سواتر - مظلات وسواتر الرياض - تركيب مظلات الرياض - مظلات الرياض - سواتر الرياض - افضل مظلات الرياض - مظلات وسواتر الروعة الخضراء - سواتر الروعة الخضراء - مظلات وسواتر الرياض الخرج

شبوك الروعة الخضراء | شبوك زراعية 0507051244 | شبوك مزارع الرياض

شبوك الروعة الخضراء | شبوك زراعية 0507051244 | شبوك مزارع الرياض

شبوك | شبوك زراعية ، تقوم مؤسسة الروعة الخضراء للمظلات والسواتر بتركيب جميع انواع الشبوك بالمملكة العربية السعودية والتي تمتاز بالصلابة والمتانة وأشكالها المختلفة كما أنها تتميز بمقاومة عوامل الطبيعة المختلفة وتستخدم الشبوك في أغراض كثيرة ومتعددة منها حماية وتسوير الأراضي الزراعية.

وهناك انواع الشبوك لتسوير حظائر الطيور والغنم وتسوير الحقول والمزارع وعمل شبك تسوير الملاعب والمزارع كما يتم تركيب شبك أسوار الحدائق ونستخدم اجود انواع الشبوك الشائكة، و الشبوك المجلفنة والعادية بمواصفات  مطابقة لمعايير الجودة العالمية و تمتاز بتحمل عوامل الطبيعة المختلفة.

شبوك 

كما يتم تنفيذ وتركيب شبوك نوافذ يتم تركيبها حول الشبابيك بالمنازل والفلل والبيوت لحمايتها من أي مخاطر خارجية.

كما يتوفر لدي مؤسسة الروعة الخضراء للمظلات والسواتر تركيب شبك البيوت والملاعب بايدي خبراء وفنيين احترافيين ماهرين وتركيب شبوك الأراضي و الإستراحات وشبك الطرق والمشاريع الحكومية والمخططات وتنفيذ وتركيب شبك أغنام مفصلات وشبوك الفلل و شبوك شائكة ملفوفة.

اقرأ أيضاً: مظلات رخيصة

شبك امنية 

يتم توفير شبك امنية عالية الجودة ومطابقة للمواصفات ويتم استخدامها في حماية المراكز الامنية من السطو والنهب.

شبك زراعية 

يتم توفير شبك زراعية بافضل واجود انواع الاسلاك المجلفنة والعادية حيث يتم تسوير الأراضي الزراعية والحقول والمزارع بها لحمايتها من السرقات والنهب في جميع الأوقات.

شبك حيوانات 

يحتاج الكثير من الناس إلي تركيب شبك حيوانات حول حظائرها وحول واسطبل الخيول وغير ذلك بغرض حمايتها من أي مخاطر يمكن ان تصل اليها مثل السطو والسرقات ولذلك توفر المؤسسة خدمة تركيب شبك حيوانات بمواصفات عالية الجودة وباقل الاسعار.

شبك الملاعب الرياضية 

يتم تركيب شبك الملاعب الرياضية حول الملعب بشكل محترف وعالي الجودة  لدواعي امنية بغرض حمايتها من دخول أي أشخاص غرباء إلى أرض الملعب. 

كيفية تركيب الشبوك

  • يقوم المتخصصون بمعاينة المساحة و المكان أولا ثم يتم تحديد صب القواعد الخرسانية على بعد مسافات متقاربة.
  • بعد الانتهاء من صب القواعد الخرسانية يقومون بعمل اعمدة من المواسير المجلفنة ثم يتم تركيب وايرات الربط وشبك الحماية السفلية بكل احترافية.
  • وتتم عملية الربط حسب كمية الشبوك التي تناسب ارتفاع المكان ويحددها فريق عمل متكامل يضم المهندسون والخبراء ويقومون بعمليات تركيب الشبوك حتى يتم الانتهاء منها بكل اتقان واحترافية وبراعة.

اقرأ أيضاً: بيوت شعر

مميزات شبوك مؤسسة الروعة الخضراء للمظلات والسواتر

  • تتميز بمقاومة عوامل الطبيعة المختلفة من أمطار ورياح ورطوبة وغير ذلك.
  • تتميز بمقاومة حرارة الشمس ودرجات الحرارة المرتفعة.
  • تصنع من أجود الخامات مع التكلفة الاقتصادية المنخفضة.
  • تمتاز بأشكالها وألوانها المتعددة التي ترضي كافة الاذواق المختلفة.
  • مقاومة للصدأ والتآكل وضد التلف.
  • تدوم لفترات زمنية طويلة دون تغيير.
  • سهولة الفك والتركيب.
  • ضمان لأكثر من عشر سنوات.

اسعار الشباك 

 يتم تحديد أسعار الشبوك حسب المواصفات  المطلوبة من حيث المقاس ومكان التركيب ونوعية الشبوك التي تم تحديدها من قبل فهناك انواع (عادي- مجلفن- شبك مغطى بالبلاستيك - أسلاك شائكة) كما يتم الأخذ في الاعتبار هل الشبوك بعوازل أو بدون عوازل وتحرص مؤسسة فايز السبيعي علي توفير افضل العروض والخصومات خاصة للمساحات الكبيرة.

اسعار لفات الشبوك 

 تتفاوت أسعار لفات الشبوك ويتم تحديدها حسب الفتحات كبيرة أم صغيرة بجانب معرفة  الارتفاع المطلوب .

ومعنا يمكنك التعرف علي اسعار تركيب شبك مزارع، شبك اراضي، شبك مزارع، سلك شايك، شبوك لفات،  وسوف تحصل على أرخص اسعار شبك الغنم واجود انواع الشبوك الزراعية باقل التكاليف وارخص الاسعار.

خدمات مؤسسة الروعة الخضراء للمظلات والسواتر لتركيب الشبوك

 عزيزي العميل مع مؤسسة الروعة الخضراء للمظلات والسواتر يمكنك الحصول على خدمات تركيب شبوك المزارع والكسارات والمواشي و شبوك بغرض حماية المنشأت الخاصة  والعامة والحكومية وخدمات تركيب شبك الملاعب لحمايتها من دخول أشخاص غرباء إلى أرض الملعب كما يمكنك الحصول على خدمات تسوير الأراضي و المنشآت والمخيمات والطرق والحواجز الأمنية والأسوار بأسعار مناسبة وغير مكلفة وتعد في متناول أيدي الجميع.

عزيزي العميل معنا سوف تحصل علي خدمات مميزة وحصرية من خلال  تنفيذ وتوريد وتركيب شبك محميات، شبك أمنية، شبك زراعية بمواصفات فنية معتمدة وصناعات مختلفة عالية الجودة.

اقرأ أيضاً: قرميد فاخر

توفر المؤسسة كادر من الفنيين والمتخصصين ويضم المهندسيين الكوادر حيث يقومون بعمليات تنفيذ وتوريد وتركيب جميع انواع الشبوك ببراعة ومهارة واحترافية عالية.

توفر المؤسسة اقوي وافضل المعدات والاجهزة التي تستخدم في عمليات تركيب الشباك بكل نجاح وبجدارة مع توفير الوقت والجهد.

تلتزم المؤسسة بمواعيد تسليم العمل في الموعد المحدد دون تأخير أو تأجيل.

تركيب شبوك

 لاتتردد عزيزي العميل في اختيارنا لنقوم بتقديم كافة خدمات تركيب الشباك لديك وذلك لاننا متخصصون في تركيب جميع انواع الشبوك الزراعية بمواصفات قياسية مضمونة حيث اننا نقوم باستخدام افضل طرق التثبيت اثناء التركيب والتي تمتاز بالصلابة والمتانة والجودة العالية و نوفر لكم جميع  ألوان شبوك ومنها (مجلفن أبيض و أخضر) كما يتم توفير تغطيات شبك عالية الجودة مثل مادة البي في سي المضمونة وأخري غير مغطاة ويتم تحديد ذلك حسب طلب ورغبة العميل وشبك للمزارع والمؤسسات الحكومية .

 كما توفر مؤسسة الروعة الخضراء للمظلات والسواتر تركيبات  شبوك مميزة معها مظلات خشبية لتغطية الحلال الكبيرة بأعلي جودة وبتكلفة اقتصادية سهلة وبسيطة.

شباك حديدية للحدائق

تتميز المؤسسة بتوفير خدمات تركيب شبك السياجات الحديدية للحدائق والمزراع بأشكال متعددة وألوان متنوعة حسب طلب ورغبة العميل  كما تتوفر لدينا الشبوك المعدنية بالعديد من الأشكال ومنها السداسية و المربعة والمدرجة و يتم تركيب هذة النوعية من الشبوك لمشاريع الطرق والمنشأت السكنية وحماية النوافذ بالمنازل والفلل والقصور.

كما يتوفر لدينا ايضا اجود وافضل نوعيات من الشبوك الخشبية والقماشية والحديدية بمواصفات عالية الجودة.

مع مؤسسة الروعة الخضراء للمظلات والسواتر يتم توفير خصومات تصل إلى 35% على جميع أنواع الشبوك لعملائها الكرام.

مواصفات شبوك مؤسسة الروعة الخضراء للمظلات والسواتر

  • تمتاز بقوة التحمل حيث ان عمرها الافتراضي طويل ولا تحتاج لتغيير الشبوك مع مرور الزمن.
  • جميع المواصفات مطابقة لمعايير الجودة العالمية أثناء التركيب من حيث القواعد والسماكات و نوعية المواسير و الجلفان والأسلاك الشائكة وطرق التثبيت والخامات والمكان والارتفاعات.
  • تمتاز بقوة الثبات حيث انها مقاومة بشكل قوي للرياح الشديدة فلا تتعرض للسقوط مع أي تغييرات للطقس.
  • تمتاز المؤسسة بتوفير خدمات مميزة حيث يتم استخدام افضل معدات قص وثني و لحام الشبوك لضمان متانتها وجودة العمل.
  • ضد التآكل والصدأ عمرها الافتراضي طويل.
  • تحرص المؤسسة على توفير نوعية الأسلاك الشائكة من فولاذ الكربون وتكون مطلية بألوان مختلفة يتم اختيارها حسب رغبة وذوق العميل.

اقرأ أيضاً: مظلات مدارس

أماكن تركيب الشباك

تقوم المؤسسة بعمل تسوير للأماكن الزراعية من خلال تثبيت الشبك لحماية وتأمين كافة المحاصيل إذا كانت من المخاطر التي تتعرض لها "الحيوانات المفترسة" أو التغييرات الجوية التي تحدث، لذلك نتمكن من استعمال المادة الحديدية المجلفنة لتصنيعها ويمكن استخدام مادة "PVC & البوثلين" ويمكن استخدامها في أماكن آخرى وهي

  • نوفر شبك لحماية الأغنام من المؤثرات الخارجية حتى نعطيهم الأمان الكامل من الضرر والأذى، ورعايتهم بكل ما يريدونه.
  • كما يوجد شبك لتسوير الأماكن التي يتواجدون بها الأطفال لحمايتهم من خطورة الألعاب خاصة "لعبة القذف العالي".
  • كذلك نقدم شبك شائكة ملفوفة ذات أشكال حلزونية ويتم تركيب هذا النوع لحماية القصور والفلل حتى لا يتعرض لها أي خطر.

مواصفات الشباك الزراعية

إذا كان يحتاج العميل تنفيذ تلك المهمة عليك أن تتواصل مع المؤسسة حتى نتمكن من إحضار عمالة متخصصة لتنفيذ الخدمة على أكمل وجه، حيث نقوم بعمل تسوير لكافة الأراضي الزراعية لحمايتها من المتطفلين، وأهم ما يميزها كالأتي

  • تعد من الخدمات التي تساعد في وقاية المحاصيل من التقلبات الجوية "شدة سرعات الرياح، وهطول الأمطار".
  • كما نضمن لك عدم وصول المتطفلين للحفاظ على الأغنام والمحاصيل.
  • كذلك نتمكن من عدم تسلل ودخول الحيوانات المفترسة إلى تلك المكان لحمايته من المخاطر.
  • أيضا تعتمد المؤسسة على أفضل أنواع الخامات لتجهيز الشبك على أعلى مستوى من الدقة والوقاية للحفاظ على المزرعة بأقل سعر ممكن.
  • لذلك يحصل العميل على أفضل ديزاين لها حيث تضيف للمكان منظر جمالي وملفت للانتباه.
  • كما يلزم تركيبها من أجل الحفاظ والتأمين على كافة الكائنات وجميع الأغراض التي تتواجد داخلها.

استخدامات الشباك

  • نتمكن من استعمال الشبك الشائكة على شكل ملفوف حتى تستخدم كأسوار مانعة لتأمين المكان من المخاطر السلبية التي تضر المنطقة.
  • كما يتم تنفيذها لحماية الخيول من السرقة لعمل إسطبل لهم يكون خاص بكافة الأغراض.
  • كذلك يمكن استخدام شبك خاصة للحفاظ على تلك الحيوانات بمنتهى الفاعلية إذا كانت من السطو أو الحفاظ على الأشخاص.
  • أيضا استعمال الشباك الحديدية لحماية الحدائق، ونتمكن من تركيبها حول المزارع أو الحظائر للحفاظ على الدواجن، ولتأمين الملاعب من الهجوم الخارجي.

شباك مكة

قبل تنفيذ تلك المهمة نقوم بتحديد مساحة المكان بمنتهى الدقة، فعليك أن تأخذ كافة المقاسات المتعددة حتى يتم تنفيذ المطلوب بشكل ناجح دون حدوث أي خلل أو أخطاء، لذلك نتمكن من تحديد كافة المعدات والخامات لكي يتم تنفيذها على أكمل وجه ومستوى عالي من الكفاءة.

اقرأ أيضاً: سواتر حديد

كما يتم تنفيذه داخل القصور والأماكن الخاصة أو الحكومية، وهذا يساعد في حصولك على شبك ذات مستوى عالي من الكفاءة وبشكل سريع وتسليمه في الميعاد المتفق عليه مع العميل وتكون بأقل سعر يتناسب مع كافة العملاء.

مقاول الشباك

يمتلك المقاول خبرة كبيرة في تنفيذ الشبك باحترافية ويكون على دراية وقدرة كاملة في تنفيذها، ويتم إنشاء كافة مساحات الشبك وتركيبها في أي مكان يريده العميل سواء ساحات أو ملاعب أو مزارع، لذلك تنصح المؤسسة جميع عملائها باختيار الأفضل لتثبيت وتركيب الشباك حيث يمكن استعمال أجود الأنواع المصنوعة من أقوى المواد.

أرخص مؤسسة لتركيب الشبك

تعد الشبك من أهم الخدمات المستخدمة التي تساعد في توفير الأمان والخصوصية للجميع، بالرغم عن خصائصها إلا أن الكثير من أهالي المملكة يرفضون طلب هذه الخدمة بسبب ارتفاع أسعارها، لهذا السبب وفرنا لكم تكلفة قليلة للغاية عند تنفيذ تلك الطلب مع توفير أقوى العروض والخصومات المتميزة.

كما تحرص المؤسسة طوال الوقت أن تقدم لكم الأفضل من حيث النوع، الخامة وصلابة التركيب، وهدفنا الأساسي ليس الحصول على الأموال بل تقديم أفضل مستوى من الخدمة بأسعار رمزية متوافقة مع جميع المستويات الإجتماعية، حيث عرضنا لكم كافة الأنواع حتى يختار المناسب منها لذلك تعزز درجة أمان المكان.

كذلك تستخدم أجود المواد لتصنيعها حتى تكون متوافقة مع معايير الكفاءة والجودة حتى تتحمل كافة المؤثرات الخارجية التي تتعرض لها كافة أنواع الشبك.

عزيزي العميل قم بالتواصل معنا للحصول على خدماتنا من خلال الاتصال على ارقامنا ونصلك اينما كنت علي الفور.

للمزيد من خدماتنا: هناجر ، سواتر ، مظلات الرياض

اتصل الآن علي:

0507051244 - 0501646979

شارك المقالة