مؤسسة الروعة الخضراء - مظلات سواتر - مظلات وسواتر الرياض - تركيب مظلات الرياض - مظلات الرياض - سواتر الرياض - افضل مظلات الرياض - مظلات وسواتر الروعة الخضراء - سواتر الروعة الخضراء - مظلات وسواتر الرياض الخرج

بيوت شعر رخيصة الرياض | بيوت شعر ملكية 0507051244

بيوت شعر رخيصة الرياض | بيوت شعر ملكية 0507051244

بيوت شعر ، دمجت مؤسسة الروعة الخضراء للمظلات والسواتر  بين عبق الماضي ورونق الحاضر في  تقديم افضل واجود انواع بيت الشعر التي تمتاز بالمتانة والصلابة وقوة التحمل وتوفر المؤسسة جميع انواع بيوت الشعر الجاهزة والملكية وكافة الانواع باسعار مناسبة ورخيصة وتناسب جميع العملاء.

بيوت شعر

يقوم المتخصصون بتنفيذ وتركيب بيوت الشعر باحترافية وبراعة وجودة فائقة حيث يتم تركيب كافة الكماليات الخاصة ببيوت الشعر سواء ارائك أو مساند أو مفارش وستائر وغير ذلك مع توفير المكيفات الداخلية والأضواء المناسبة وذلك للاستمتاع بالجلسات العائلية والأسرية ومع الاصدقاء والاهل والاحباب.

نحن نوفر بيوت شعر أجمل الاشكال والالوان بكافة التصميمات الهندسية الراقية والتصميمات العريقة والبدوية والتي تناسب كافة الأذواق والمتطلبات المختلفة من جميع العملاء الكرام.

اقرأ أيضاً: قرميد

ما هي الخدمات التي توفرها مؤسسة الروعة الخضراء للمظلات والسواتر

توفر مؤسسة السبيعي العديد من الخدمات والعروض في مجال بيوت الشعر ومنها:

  • توفر مؤسسة الروعة الخضراء للمظلات والسواتر تشكيلة رائعة من بيوت الشعر العادية التي يحتاج إليها الكثير من العملاء باسعار مخفضة.
  • تقوم مؤسسة الروعة الخضراء للمظلات والسواتر بتنفيذ وتصميم وتركيب اجود انواع بيوت الشعر الملكية التي تتميز بالجودة والكفاءة من حيث الخامات وباسعار مناسبة وغير مكلفة.
  • يمكنك الحصول علي افضل انواع بيوت الشعر الجاهزة من خلال التواصل مع مؤسسة اليمامة وسيتم الاتفاق على المواصفات المطلوبة من حيث تحديد المساحة والمكان والتعرف على الأسعار والتكلفة الكلية مع سرعة الالتزام بالمواعيد ومدة التركيب ودقة العمل.
  • كما توفر مؤسسة الروعة الخضراء للمظلات والسواتر اجمل خيام وبيوت شعر بدون أعمدة ( جملون ) وذلك للحصول على أكبر مساحة داخل بيوت الشعر بحيث تصبح العمدان على أطراف بيت الشعر بدلا من الوسط.

اجمل اشكال بيوت الشعر العصرية والحديثة 

تقدم مؤسسة الروعة الخضراء للمظلات والسواتر اجمل اشكال بيوت الشعر التي تمتاز بالروعة والجمال ودقة التصميم والأداء وعندما تحتاج عزيزي العميل  في تركيب بيوت شعر بمواصفات خاصة فنحن نقوم بتنفيذ ذلك بكل براعة ومهارة واذا كنت تحتاج إلي تركيب بيوت شعر عادية او ملكية و ترغب في الترحيب بأصحابك و ضيوفك الكرام مع وجود مناخ الحياة البدوية الأصيلة في الجلسة فنحن نوفر لك كل ذلك.ويترك ذلك الجو  اثر وو انطباع مختلف ومميز لكل من يقوم بزيارتك والاحتفاء عندك.

اقرأ أيضاً: شبوك

 عزيزي العميل هل ترغب في إضافة لمسة جمالية وديكور غير مسبوق لمنزلك او فيلتك أو بيتك الخاص بك؟ 

إذا كنت ترغب في ذلك فتأكد أنك  تبحث عن أقوي و أفضل بيوت الشعر والتي يمكنك الحصول عليها من خلال مؤسسة اليمامة بأرخص الأسعار واجمل الأشكال حيث تحرص المؤسسة  على تقديم أحدث وأرقى بيوت شعر على مستوى المملكة الأخذ في الاعتبار مراعاة الشكل الديكوري مع الداخل والخارج واضافة كافة الكماليات اللازمة لبيوت الشعر.

ومعنا يتم تحديد كافة المواصفات المطلوبة لبيوت الشعر التي تحتاج إليها ويتم تنفيذها طبقا لمعايير الجودة العالمية السليمة كما يحدد المختصون لدينا حجم، ولون وكثافة بيت الشعر المناسب لمنزلك او الفيلا الخاصة بك مع تحديد التكلفة الإجمالية للمشروع ويراعي عدم المغالاة  في الأسعار مع تقديم عروض وخصومات لجميع عملائنا الكرام.

مواصفات بيوت الشعر لدى مؤسسة الروعة الخضراء للمظلات والسواتر

  • توفر مؤسسة الروعة الخضراء للمظلات والسواتر اجمل اشكال بيوت الشعر العصرية والبدوية بالإضافة إلى تركيب كافة الكماليات اللازمة لبيوت الشعر من الداخل والخارج من وسائد، و أرائك، وفرش، ستائر وجلسات عربية، و اضاءات مودرن وكلاسيك التي تناسب جميع الأذواق المختلفة. كما يمكن للعميل اختيار التصميم والشكل واللون حسب رغبته الخاصة.
  • يمكنكم الاستمتاع بجلسات عائلية مع الاهل والاحباب أو جلسات انس مع الاصحاب والاصدقاء من خلال تقديم خدمات بيوت شعر ملكية مؤسسة اليمامة والتي تجعلك تستغني عن الخروج خارج المنزل.
  • من افضل مواصفات بيت الشعر أنها تمنحك خصوصية كبيرة جداً داخل بيت الشعر الخاص بك من حيث  إنشاء بيت شعر مزود بخامات عازلة للصوت والضوء والذي يعطيك  أكبر قدر من الحرية والخصوصية داخل مكانك.

اقرأ أيضاً: مظلات مسابح

  • تمتاز بيت الشعر بمؤسسة الروعة الخضراء للمظلات والسواتر بالجودة العالية مع التكلفة الاقتصادية المناسبة مع توفير أعلى الخامات بالإضافة إلى وجود أكبر فريق عمل متخصص وماهر في تنفيذ وتركيب جميع انواع بيت الشعر بكفاءة واحترافية مطلقة.
  • تتميز بيت الشعر لدى مؤسسة اليمامة بسهولة الفك والتركيب.
  • قابلة للفك والتركيب بكل سهولة.
  • الوانها ثابتة ولا تتغير بمرور الزمن.

اسعار بيوت شعر

تحرص مؤسسة الروعة الخضراء للمظلات والسواتر على توفير اسعار بيت الشعر بأقل التكاليف وارخص الاسعار وبالإضافة إلى توفير  جودة الخامات مع تقديم خصومات وعروض حيث تهتم المؤسسة من الدرجة الأولى على إرضاء عملائها الكرام  من خلال تقديم افضل الخدمات المميزة و بالإضافة إلى خدمة ما بعد البيع التي توفرها وذلك للعمل على إرضاء عملائنا الكرام من  المقام الاول.

ويبدأ سعر بيت الشعر من 350 ريال للمتر المربع.

بيت شعر ديكورات العادية يبدأ من 230 ريال للمتر المربع.

بيوت شعر ملكية 

تقوم مؤسسة الروعة الخضراء للمظلات والسواتر بتوفير اجمل اشكال بيت شعر ملكية وتصميمات هندسية راقية ورائعة وبألوان متعددة وجميلة ويدخل في صناعتها هيكل الحديد الوطني الذي يمتاز بالجودة والمتانة  كما يستخدم الألمنيوم العادي في واجهات بيت الشعر الملكية وتزود بألواح عزل حرارية لمنحها قوة المقاومة للحرارة العالية والحرائق والمياه.

وتتميز بيت الشعر الملكية لدى مؤسسة فايز السبيعي بتعدد شكل الديكور من الداخل والخارج والتي تمتاز بالجمال والفخامة والرقي.

اقرأ أيضاً: سواتر قماش

كما تتوفر تغطيات قماش عالية الجودة لبيت الشعر الملكية منها الاقمشة الكورية والمصرية قماش تنزاني واقمشة تراثية وعادية واقمشة بدوية ويتم التركيب حسب اختيار العميل لما يناسبة من ذوقه الخاص.مع تزويد بيت الشعر الإنارة والإضاءة المناسبة.

اجمل اشكال بيوت شعر فاخرة 

تصمم اجمل اشكال بيت الشعر فاخرة لدى مؤسسة اليمامة والتي تتميز بالجمع بين عبق الماضي ورونق الحاضر كما تتوفر بكافة التصميمات والاشكال الراقية والرائعة مع توفير جودة التصنيع وجودة الخامات حيث يتم عمل ديكورات داخلية باجمل الاشكال والالوان المتعددة والمبهجة والتي تناسب بيت الشعر فاخرة وتزود بيت شعر من الداخل بالمكيفات و الانارة والاضاءة المناسبة وعمل فتحات للتهوية من أبواب وشبابيك.

كما يتم تزيد بيوت شعر فاخرة من الداخل بافخم انواع الفرش والسجاد الفاخر والستائر الجميلة  والمقاعد و المساند و الأرائك المريحة للاستمتاع بتجمع الاهل والاحباب في جو خيالي رائع وشاعري وخلاب.

مميزات بيوت الشعر

  • توفر مساحة كبيرة يمكن الاجتماع بها بالاهل والاحباب في جميع الأوقات.
  • توفر جو من الراحة النفسية والفرحة والاستمتاع حين الالتقاء فيها بالاسرة والعائلة والاحباب.
  • تساعد في تجمع العائلات والأصدقاء في حين عدم وجود واسع إضافي بالمنزل.
  • تتميز بأشكالها الرائعة وفخامتها والوانها الجميلة.
  • متوفرة بكافة الأشكال العصرية والكلاسيكية والعادية والمودرن والبدوية.
  • توفر مؤسسة الروعة الخضراء للمظلات والسواتر خدمات تركيب شامل الخدمة مع عمل خصومات تصل إلى 30%.

اقرأ أيضاً: مظلات هرمية

بيوت شعر من الداخل باجمل الديكورات واللمسات الرائعة 

تجمع بيت الشعر من الداخل بتصميمات تمزج بين العراقة والحضارة والفخامة وتضفي لمسة جمالية غير مسبوقة كما تمتاز باتساع المكان وبالإضافة إلى توفير كافة التجهيزات الداخلية المطلوبة من مساند وفرش وارائك وأضواء ومكيفات وفتحات للتهوية وغير ذلك تجعل المجتمعين داخل بيت الشعر يشعرون بالإنس والفرحة والاستمتاع بقضاء اسعد الاوقات مع بعضهم البعض وخاصة مع الاهل والاحباب.

أفضل بيت شعر في مكة

تمتلك المؤسسة أجود أنواع الخامات لتصنيع هذه الخدمة حتى تجعلها ذات صلابة ومتانة عالية عند الاستخدام، وتساعد في إضافة لمسة جمالية للمكان، حيث يمكن أن نوفر أحدث الديزاينات ذات طراز عربي إذا كان حديث أو قديم ويجذب عدد كبير من الأفراد للحصول عليه.

كما تحرص المؤسسة على تقديم أنواع متعددة "قماشية، معدنية" وغيرها حيث إنها مزودة بمواد جيدة تمنع حدوث الحرائق والاشتعال، ولديها قدرة عالية في تحمل الحرارة المرتفعة في فصل الصيف ويمكن تغطيتها بأفضل الأغطية منها البلاستيك والخشب وغيرها.

بيت شعر جاهز لدى مؤسسة الروعة الخضراء للمظلات والسواتر

تستخدم المؤسسة أجود الهياكل الحديدية لتركيب البيت الجاهز حيث تقوم العمالة باقتناء أفضل أنواع الحديد التي يتميز بمتانة وصلابة عالية ويتم استعمالها وفقا لطلبات الزبائن، حيث يتم تصميمها بصورة دقيقة ومخصصة حتى تتحمل كافة العواصف الشديدة التي تتعرض لها.

أما بالنسبة للأقمشة المستخدمة فهمي تعطي مقاومة عالية ضد العواصف الترابية حيث لا يحدث لها تلف أو ضرر، نضمن للعميل تواجدها لأطول فترة ممكنة دون حدوث أي خلل أو أخطاء وتتحمل الحرارة المرتفعة والرياح الشديد.

اقرأ أيضاً: سواتر حديد

تركيب خيام وبيوت شعر

يقبل الكثير من أهالي السعودية لطلب خدمة تنفيذ بيت الشعر بمنتهى الأحترافية عن طريق استخدام أجود الخامات لتصنيعها حيث يتم تجهيزها على أكمل وجه من حيث المجالس والديكورات العصرية ومن أهم الخدمات كالتالي

  • نتمكن من تصميم بيت الشعر مجهزة بأرقى الأساليب والخامات، حيث يوجد لدينا طاقم عمل لديه خبرة طويلة في تنفيذها.
  • كما تعد من الحلول المثالية التي توفر مكان هادي للتجمع مع العائلة والأصدقاء، وتستخدم لإقامة الاحتفالات.
  • كذلك نوفر أحدث التصاميم العصرية التي تتوافق مع كافة الأذواق حيث نتمكن من المحافظة على التراث الأصلي لبيت الشعر.
  • أيضا يستعمل لاستقبال الضيوف حيث يتميز بتجهيزات وديكورات جذابة ويتم تركيب المكيفات وتجهيز الأرضيات باستخدام السجاد، ويوجد الطراز الحديث والكلاسيكي.

انواع بيوت الشعر

يوجد أنواع متنوعة من بيت الشعر وهذا يرجع للخامات المستخدمة والديزاين الذي يختاره الفرد حيث يتم تنفيذه بطريقة فعالة ومتميزة وهي كالتالي

بيت شعر عصري

هذا النوع تم تطويره بشكل متميز من خلال التصاميم الإنشائية والتقدم الهائل الذي يحدث في هذا العصر، ونتمكن من استخدام القطع الديكورية الداخلية، ويتم استخدام خامات متميزة للأبواب وتجهيز فتحات لتركيب المكيفات والتشطيب النهائي باستعمال الألوان الزاهية التي تتوافق مع هذا العصر.

بيت شعر كلاسيكي

نتمكن من المحافظة على التراث القديم الأصلي حيث يتم التعرف على كافة التفاصيل لتنفيذ الطلب في أسرع وقت ممكن دون حدوث أي تأخير، ويتم استعمال إضافات ديكورية تعطي جمال ومظهر داخلي مميز.

اقرأ أيضاً: مظلات سيارات

اسعار بيوت شعر جاهزة

اهتمت المؤسسة بتنفيذ بيت الشعر بأحدث الديزاينات العصرية التي تتوافق مع التراث العريق التي لديه أصالة قديمة ذات الطابع المتميز، ويتم تركيبها في المطاعم والمقاهي الشرقية، ويتم فكها بسهولة وتركيبها مرة أخرى إذا احتاج العميل أنتقالها، ويتم تحديد السعر على حسب مساحة المكان لكي نقوم بتجهيز الحجم الذي يتناسب مع المساحة وتكون بأقل تكلفة تتوافق مع كافة الطبقات الاجتماعية مع تقديم الخصومات التي تصل لنسب رائعة.

من خدماتنا : مظلات ، هناجر ، سواتر ، برجولات

شارك المقالة