مؤسسة الروعة الخضراء - مظلات سواتر - مظلات وسواتر الرياض - تركيب مظلات الرياض - مظلات الرياض - سواتر الرياض - افضل مظلات الرياض - مظلات وسواتر الروعة الخضراء - سواتر الروعة الخضراء - مظلات وسواتر الرياض الخرج

برجولات | برجولات الرياض | برجولات خشب فائقة الجودة 0507051244

برجولات | برجولات الرياض | برجولات خشب فائقة الجودة 0507051244

برجولات | برجولات خشب فائقة الجودة ، نحن متخصصون في تنفيذ وتوريد وتركيب جميع انواعها وال بي في سي  ونوع خشب بلاستيكي وكافة الانواع والتي تستخدم في تظليل الحدائق العامة والخاصة والمنتزهات وأماكن الاستراحات ومواقف السيارات وتتم عملية تركيب البرجولات بايدي متخصصين وعمال مهرة ومهندسين ويتم تسليم  العمل في الموعد المحدد مع الالتزام بكافة المتطلبات المتفق عليها ويتم تحديد السعر بشكل يناسب كافة العملاء الكرام.

برجولات

يقوم الفنيون والمتخصصون الماهرون بعمليات تركيب برجولات خشبية باستخدام أحدث الأساليب التقنية حيث يقومون بعمل قاعدة خرسانية تتناسب مع أحجام البرجولات والمظلات وهناك مرحلة عمل الهيكل الحديد ومرحلة دهان الهيكل المعدني باستخدام اجود انواع الدهانات المعتمدة بعد ذلك تأتي مرحلة تركيب الخشب البلاستيكي المعالج مع تقديم ضمان شامل الخدمة والتركيب.

اقرأ ايضا: مظلات بارخص الاسعار

مواصفات البرجولات الخشبية 

  • توفر نسبة ظل وحماية من الشمس بنسبة كبيرة تصل إلى 100%.
  • تسمح بمرور الضوء والهواء.
  • حماية من الأمطار والرياح وتقلبات الطقس الدائمة.
  • تعكس الأشعة الفوق بنفسجية.
  • ضد الكسر ومقاومة للتسوس والصدأ.
  • سهلة التنظيف والغسيل من الاتربة وغير ذلك.
  • متوفرة بالوان متعددة جميلة ورائعة.

تركيب برجولات بي في سي بجودة عالية 

يتم تركيب برجولات بي في سي عالية الجودة لدى مؤسسة اليمامة مطابقة للمواصفات ومعايير الجودة العالمية ويتم توفير أفضل الصناعات الأوروبية والكورية والاسترالية ويتم تصميم وتنفيذ برجولات ال بي في سي باجمل الاشكال والتصاميم  العصرية وتتوفر بألوان عديدة تناسب كافة الاذواق المختلفة.

كما تتوفر برجولات ال pvc بأشكال سداسية وثمانية حسب حجم ومواصفات البرجولة وتتوفر على عمود واحد بالتثبيت وأخرى على اربعة عمدان.

ويتم استخدام البرجولات بي في سي في تظليل الحدائق والمتنزهات واسطح المنازل ومواقف السيارات وحول اسوار الفلل والمدارس وتغطية ساحات المساجد وغير ذلك.

مواصفات برجولات ال بي في سي عالية الجودة

  • لا تساعد على الاشتعال ومقاومة للحرائق.
  • مقاومة لحرارة الشمس وتحجب الشمس بنسبة 100%.
  • مقاومة لمياه الأمطار وشدة الرياح.
  • عاكسة للاشعة الفوق بنفسجية الضارة.
  • اشكالها رائعة وتصميماتها غاية في الدقة و الجمال.
  • لا تساعد على تجمع الأتربة.
  • الوانها ثابتة ولا تتغير مع مرور السنين.
  • سهلة الفك والتركيب والانتقال بها من مكان الى اخر بسهولة.
  • اسعار برجولات ا ل بي في سي مناسبة متفاوتة تناسب الجميع.
  • سهلة التنظيف.

اقرأ ايضا: شبوك زراعية

اجمل اشكال برجولات الحوش والاسطح والحدائق 2020

تعتبر البرجولات إحدى انظمة التسقيف وتعد الاجدد علي الاطلاق تجمع بين الشكل العصري الحديث  والفخامة حيث تناسب المكان وتضفي عليه لمسة ديكور رائعة وعصرية مع توفير الجو المناسب من حيث تمرير الضوء والهواء بنسب متفاوتة ويتم تحديدها حسب طلب ورغبة العميل

عزيزي العميل اذا كنت ترغب في تحويل سطح منزلك من الشكل العادي إلي مكان جلوس و استراحة  رائع وجذاب تقضي فية اطيب واسعد الاوقات مع عائلتك وأسرتك الصغيرة والكبيرة فعليك الإسراع بتركيب احسن برجولات عصرية مقدمة من مؤسسة اليمامة بأسعار مناسبة وغير مكلفة وتعد في متناول أيدي الجميع.

تركيب برجولات خشب بلاستيكي

يتم تركيب برجولات خشب بلاستيك لدى مؤسسة الروعة الخضراء للمظلات والسواتر بافضل الاسعار وبأعلى جودة ممكنة حيث يتم تنفيذ وتوريد وتركيب برجولات خشب بلاستيكي باستخدام اجود انواع الخامات التي تطابق المواصفات المطلوبة وتعد من افضل واجود صناعات خشب البلاستيك المتميز وعالي الجودة.

اقرأ ايضا: مظلات مسابح

مواصفات خشب البلاستيك 

  • تمتاز ألواح الخشب البلاستيكي بانها لا تتعرض للشروخ وتحافظ على الألوان من التغيير بمرور الزمن.
  • من مميزات برجولا الخشب البلاستيكي انها لا تحتاج إلى صيانة.
  • تتمتع برجولا الخشب البلاستيكي بالعمر الافتراضي الطويل حيث يمكنها البقاء بحالة جيدة لاكثرمن 15 عام.
  • تتميز بالمتانة والصلابة ومقاومة الرطوبة والعفن الفطري و مقاومة للصدأ.
  • يمتاز الخشب البلاستيكي بالمتانة العالية ومقاومة تغلغل الرطوبة والعفن الفطري.
  • يمكن تنظيفها بكل سهولة.

كيف يمكن تركيب برجولات خشبية للحدائق

نحن متخصصون في تنفيذ وتصميم وتركيب برجولات خشبية للحدائق باعلي مستوي من الدقة والكفاءة من خلال اكبر فريق عمل ماهر ومحترف يمكنة القيام باعمال تركيبات برجولات خشبية بكافة الانواع المختلفة وباستخدام اجود انواع الدهانات الخشبية للبرجولات التي تتميز باللمعان الذي يضفي للبرجولة المزيد من الرونق والبريق الخاص.

يمكنك قضاء اسعد الأوقات في حال تركيب برجولات خشبية للحديقة الخاصة بك والاستمتاع بأفضل الأوقات حيث الرطوبة والهواء العليل وتمتع بجلسة عائلية داخل منزلك بكل هدوء.

تركيب برجولات حديد عصرية

 مع مؤسسة الروعة الخضراء للمظلات والسواتر يتم توفير أحدث أشكال برجولات حديد  يتم استخدامها في تغطية السيارات و تظليل الحدائق والمناطق الخارجية و داخل الممرات و تغطية وحماية المنتزهات والشاليهات وتستخدم برجولات حديد باجمل الاشكال والالوان داخل البلكونات و فوق الأسطح لتحويل سطح منزلك لمكان رائع للجلوس يضم جميع الاسرة والعائلة في جو من المرح والفرح والانسجام.

كما يمكنك عزيزي العميل  إستخدام البرجولات فى تظليل أى مكان بغرض الجلوس والإستفادة من ضوء النهار بشكل مريح وغير مؤذي حيث يتم تظليل المكان بالكامل للحماية التامة من اشعة الشمس وشدة الحرارة ومقاومة الأمطار والرياح وعوامل الطبيعة المختلفة.

مع مؤسسة الروعة الخضراء للمظلات والسواتر يمكننا تنفيذ اى تصميم تطلبه فى وقت قياسي وبارخص الاسعار واقل التكاليف.

اقرأ ايضا: بيوت شعر ملكية

تركيب برجولات للبلكونات

من المعروف أن البلكونات هي المنفذ الوحيد للشقة ولذلك يمكن لأصحاب الشقق استغلال مساحة البلكونة في جعلها ممكن رائع ومميز يشبة جلسة الحديقة الخلابة من خلال تنفيذ وتركيب برجولات خشبية رائعة للبلكونات تمتاز بتصميمات هندسية رائعة الجمال وبرجولات بتصاميم معمارية ذات فخامة وتناسب الديكور العام للمنزل وتضفي لمسة جمالية جذابة للبلكون والمكان باكملة يعطيك احساسا من الراحة والاسترخاء اثناء الجلوس والاستراحة فيها.

كما تحرص  مؤسسة الروعة الخضراء للمظلات والسواتر على توفير تصميمات برجولا متعددة  منها التصميمات المستقلة حيث تكون البرجولا مكونة من عريشة ترتكز على أربعة أعمدة أو تصاميم البرجولات التى ترتكز على الجدار.

ما هي انواع البرجولات 

اولا: برجولات خشبية:

نحن  متخصصون فى تركيب البرجولات الخشبية حيث يتم توفير أفضل خامات الخشب التي يتم تصنيع وتنفيذ وتصميم البرجولة منها ومنها الخشب  الزان والأبيض الخشب الأحمر والأبيض وخشب موسكى و الخشب العزيزي.

 وتستخدم البرجولة الخشبية وتناسب الأماكن المفتوحة كالحدائق و الأسطح والبلكونات والمنتزهات والتراس والمزارع حيث الحماية الكاملة من اشعة الشمس وتوفير الجو المناسب  للراحة و الإسترخاء لجميع أفراد الاسرة و العائلة وقضاء اسعد الاوقات مع بعضهم البعض.

ثانيا: برجولات حديد: 

يتم توفير برجولات حديدية بكافة الانواع ذات الخامات عالية الجودة والمتانة وتمتاز بقدرتها  الكبيرة على تحمل المياه وأشعة الشمس دون التعرض للصدأ أو التأكل او التلف.

تغطيات مختلفة للبرجولات

 يمكنك اختيار التغطية التي تناسب ذوقك الخاص لتغطية البرجولة لديك داخل منزلك حيث تتعدد أنواع التغطيات للبرجولة  فهناك تغطية برجولة الخشب أو القماش أو المعدن أو النباتات المتسلقة حسب رغبتك وتعد تركيب البرجولة من الحلول المثالية والسريعة.

اقرأ ايضا: سواتر خشبية

لإستغلال المساحات الواسعة بحدائق المنازل و الأسطح و البلكونات حيث توفر البرجولة مكان مُظلل مناسب للجلوس والاسترخاء وقضاء اسعد الاوقات  فيها وبأسعار مناسبة و غير مُكلفة.

عزيزي العميل يمكنك الحصول على خدماتنا من خلال الاتصال على ارقامنا فقم بالاتصال الان نصلك اينما كنت علي الفور.

برجولات معدنية

تحرص المؤسسة على توفير أفضل الخامات تصنيع هذه النوعية من البرجولة حيث إنها تتمتع بصلابة وقوة عالية في تحمل جميع التغييرات المناخية، كما تضيف أفضل الديزاينات تكون ممزوجة بين الإبداع والجمال العصري ولدينا قدرة عالية على توفير أحدث التصاميم يتم البحث عنها بدقة وهي مزودة بأجود المواد التي لا تعرضها للكسر أو التلف.

برجولات للجلسات والروف

إذا كنت تمتلك جلسات "للروف، مداخل، وحدائق" حيث يمكنك استخدامه لقضاء أفضل الأوقات سواء كانت في التجمعات العائلية أو الأصدقاء أو بمفردك، لذلك تقوم المؤسسة بعمل برجولة متميزة تحميك من الحرارة المرتفعة الناتجة من أشعة الشمس أو تسربات المياه نتيجة هطول الأمطار.

كما نجد إنها تتعرض لعوامل الرطوبة والأتربة بالرغم عن ذلك إنها لا تتأثر بهم، لذلك توفر لنا نسبة تظليل عالية تمنع وصول الأشعة للأفراد أثناء فترة الجلوس، لهذا لكي تتغلب على كافة المشاكل عليك أن نقوم بتوفير برجولة تحميك من تلك المؤثرات السلبية وتضيف أيضا للمكان مظهر رائع وبهجة.

اقرأ ايضا: قرميد فاخر

قماش برجولات

تعتمد هذه النوعية على أجود الأقمشة لتغطيتها من جميع النواحي ويتم استيراد القماش من الدول "اليابانية، الكورية، وألمانيا" حيث تتكون من هياكل خشبية أو معدنية وتتكون من ألواح وأعمدة متميزة تتحمل كافة التغييرات ومتوفر منها العديد من الألوان التي تميزها يصل عدده أكثر من 40 لون، وتكون بأقل تكلفة متناسبة مع كافة الطبقات الإجتماعية.

تصاميم برجولات

يوجد تصاميم وأشكال متنوعة من البرجولة التي تقدمها مؤسسة الروعة الخضراء للمظلات والسواتر حيث تتميز بمجموعة من المزايا التي جعلت المؤسسة تنفرد بلقب رائدة المؤسسات ومن أهمهم كالتالي

اقرأ ايضا: مظلات هرمية

  • تعتمد المؤسسة على عمالة فنية لديها قدرة عالية في تركيب البرجولة بعناية شديدة ويرجع لمجموعة الشروط المتبعة ليحصل العميل على أفضل خدمة.
  • كما إنها توفر دورات تدريبية تساعد في رفع كفاءة طاقم العمل حتى نتبع أحدث الأساليب والوسائل الحديثة في تنفيذ كافة الخدمات الممكنة.
  • كذلك نتمكن من استيراد أحدث الأجهزة التي تتميز بدرجة عالية من الإبداع والتميز، وتقوم المؤسسة بمتابعة كافة الأخبار التي تتعلق بإنشاء البرجولة.
  • أيضا هدفنا الأساسي هو تجميع كافة المعايير التي تخض عمليات الجودة والدقة، نعتمد على استيراد أفخم المواد التي تستخدم في صناعة البرجولة.
  • لذلك نقوم بتوفير الكتالوجات التي توضح للعملاء كافة التصميمات الحديثة والتعرف على كل ما هو جديد، ويتم تنفيذه بطريقة أحترافية ومتميزة.
  • لهذا السبب تحرص المؤسسة على تقديم كافة الضمانات لجميع عملائنا حيث إنها تمتلك خبرة تمتد لسنوات عديدة، ونتمكن من تقديم أحدث الأشكال.

برجولات مغلقة

يوجد أشكال متعددة منها "سداسية، وثمانية، هرمية" حيث يوجد منها مصنوعة من المادة الخشبية التي تعطيها مظهر جمالي ومميز، حيث يتواجد نوع مختلف تتكون من شرائط جذابة ومن أهم ما يميزها كالآتي

اقرأ ايضا: سواتر الرياض

  • نقوم بطلائها بأحدث الدهانات التي تحميها من هطول الأمطار وأشعة الشمس الحارقة.
  • كما إنها مزودة بأحدث المواد المتميزة وهي ضد عوامل الصدأ والتسوس، وتمنع تجمع الحشرات داخلها.
  • كذلك يتم تثبيتها بمنتهى الأحترافية والفاعلية حتى تتحمل كافة التقلبات الجوية التي تحدث على مدار السنة.
  • أيضا متوفرة بأشكال وديزاينات متعددة تكون متوافقة مع كافة الأماكن، ويمكن تغطيتها بشكل جيد لتعزل تلك المؤثرات الخارجية التي تسبب ضرر لها.
  • لذلك تعتمد المؤسسة على فريق عمل متكامل لديه خبرة وقدرة في تركيب البرجولة.

للمزيد من خدماتنا: هناجر ، سواتر ، مظلات الرياض 

اتصل الآن علي:

0507051244 - 0501646979

شارك المقالة