مؤسسة الروعة الخضراء - مظلات سواتر - مظلات وسواتر الرياض - تركيب مظلات الرياض - مظلات الرياض - سواتر الرياض - افضل مظلات الرياض - مظلات وسواتر الروعة الخضراء - سواتر الروعة الخضراء - مظلات وسواتر الرياض الخرج

مظلات الرياض 0507051244 | تركيب مظلات الرياض

مظلات الرياض 0507051244 | تركيب مظلات الرياض

مظلات الرياض | تركيب مظلات الرياض تهتم المؤسسة بتوفير اروع واجمل الأنواع والتي تناسب تركيبها داخل المنازل والفلل والقصور التي تضيف لمسة جمالية وساحرة للحديقة داخل الفيلا وتعد تصميما وديكورا رائعا ومكملا للمكان كما تمتاز مظلات حدائق مؤسسة اليمامة بالمتانة والصلابة.

وتحمل كافة التقلبات الطبيعة للجو من رياح وامطار واشعة الشمس الحارقة وغر ذلك. فتظل المظلة محتفظة بخواصها لاكبر مدة زمنية وتوفر الحماية الكاملة داخل الحديقة من جو ملائم للجلوس والاستراحة والاستمتاع بالوقت اخر النهار مع الاسرة والعائلة واحتساء اكواب الشاي والقهوة في جو رائع و جميل وخلاب.

فقط ويمكنكم الحصول علي مظلات حدائق مع مؤسسة الروعة الخضراء للمظلات والسواتر بأسعار مناسبة وغير مكلفة.

مظلات الرياض

توفر مؤسسة الروعة الخضراء للمظلات والسواتر مظلات مخروطي باجمل الالوان التي تناسب كافة الأذواق ومن المعروف أن مظلات مخروطي هي الأكثر استخداما في الدول المتقدمة وتستخدم المظلات المخروطي في تغطية مساحات الاسواق التجارية والمولات و اماكن التسوق والمرافق السياحية والحدائق والاحواش ويتم تركيبها بغرض الحماية من مياه الأمطار واشعة الشمس الشديدة والرياح وتعطي منظرا جميلا وجذابا للمكان.

ويتم تحديد اسعارها حسب المواصفات المطلوبة من طول المساحة ومكان التركيب والخامات المستخدمة وغير ذلك.

اقرأ أيضاً: مظلات رخيصة

 افضل انواع مظلات لكسان

نحن نمتلك افضل انواع مظلات الرياض اللكسان لدي مؤسسة اليمامة والتي تمتاز بالصلابة والمتانة وغير قابلة للكسر , وتتوفر مظلات لكسان باشكال متعددة ومنها مظلات لكسان كريستالي  ومظلات لكسان محبب ومظلات لكسان عادي للحدائق.

كما تتنوع  اشكال مظلات اللكسان الشفافة  فمنها ما هو على شكل مظلات لكسان هرمية، مظلات لكسان على شكل نصف دائرة،  ومظلات لكسان على شكل قبب، ومظلات لكسان مقوسة.

 مميزات ومواصفات مظلات اللكسان

تتميز مظلات اللكسان بسهولة التشكيل نظرا لمرونة مادة اللكسان وبمميزات عديدة ومنها:  

  • تتميز مظلات اللكسان بالمتانة والصلابة والمرونة.
  • تتوفر مظلات الكسان بأشكال عديدة ومتنوعة.
  • تمتازمظلات اللكسان بالمرونة العالية والجودة.
  • تتوفر مظلات لكسان بألوان كثيرة ومتعددة تصل إلى أربعين لونا.
  • توفر مظلات اللكسان نسبة عزل كبيرة للمياه والاتربة بشكل كامل.
  • توفر مؤسسة السبيعي ضمان طويل الأمد على تركيب مظلات لكسان يمتد الى أكثر من عشر سنوات.
  • تمتاز مظلات اللكسان بالقوة ولذلك فهي ضد الكسر.
  • تمرير نسبة الهواء والضوء بنسب متفاوتة حسب الطلب.
  • تتميز مظلات اللكسان بثبات الالوان مع مرور الزمن.
  • حماية كاملة من الاشعة الفوق بنفسجية الضارة.

اقرأ أيضاً: شبوك

مظلات مسابح بتغطيات اللكسان 

 يتم توفير مظلات مسابح بتغطيات متعددة لدى مؤسسة الروعة الخضراء للمظلات والسواتر ومنها تغطيات اللكسان حيث يتم تغطية المسابح بالزجاج ومادة اللكسان البلاستيك للحماية من التقلبات الجوية وارتفاع درجات الحرارة أيام الصيف وحمايته من الأتربة بالإضافة إلى تسكير الجوانب باستخدام الألمنيوم والزجاج الدبل متعدد الأشكال والألوان أو باستخدام  اطار الاستيل مع الزجاج وذلك بغرض الحماية الاطفال.

ويتم إضافة تركيب أبواب للمسابح ودرايش ألومنيوم بغرض الحماية والأمان التام وخاصة مع وجود اطفال وتركيبات اماكن التكييف والإنارة الكهربائية 

يتم توفير نسبة إضاءة وتهوية مناسبة للمسبح لتجديد الهواء وعدم اتاحة فرصة لنمو الفطريات والبكتيريا داخل المسبح.

اسعار مظلات اللكسان الشفافة 

تتفاوت  أسعار مظلات الرياض اللكسان حسب المواصفات والمعايير من حيث  اختلاف سماكة مادة اللكسان فنجد مظلات اللكسان بسماكة 2 ملم  3ملم 4 ملم 6 ملم ولكل نوع يتم تحديد السعر ولذلك نجد اختلاف في  اسعار مظلات اللكسان, وتتراوح من 150 ريال الى 350 ريال.

كما يأخذ في الاعتبار الأسعار بالنسبة للمساحات المغطاة بمظلات اللكسان, وتقوم المؤسسة بتوفير عروض وخصومات علي الاسعار لجميع عملائها الكرام.

مظلات سيارات

تعد هذه النوعية من المظلات الأكثر شهرة في المملكة وهذا يرجع لقوة تحملها للعوامل الجوية المتغيرة، حيث أن الأهالي يفضلون هذه النوعية عن غيرها ويتم تصميمها بأشكال هندسية عصرية تتوافق مع كافة الأذواق، كما إنها مزودة بأحدث الخامات التي تجعلها ذات متانة وصلابة عالية لحمايتها من الأشعة الضارة وشدة الرياح الشديدة، ومن أهم ما يميزها كالآتي

  • الخامة المستخدمة لهياكل مواقف السيارات يحتوي على كثافة عالية حوالي 100% وتساعد في حمايتها من الأشعة الفوق بنفسجية، ونضمن للأفراد ضمانات فعالة.
  • كما نحافظ على تألق ولمعان سيارتك وتأمين كافة الأجزاء الإلكترونية التي تتواجد بها، وحمايتها من الدرجات المرتفعة من الحرارة الناتجة من الشمس.
  • كذلك تقاوم تسربات المياه الناتجة من هطول الأمطار الشديدة التي تسبب ضرر وخطر كبير على سيارتك.

اقرأ أيضاً: بيوت شعر رخيصة

جلسات مظلات حدائق

تتمتع هذه الجلسات بأرقى التصاميم والديزاينات الحديثة وتجمع بين الخامة المتميزة والسعر المناسب، كما نوفر أحدث أنواع الجلسات حيث تتمتع بالمواصفات والخصائص المتميزة، ويتم تنفيذ هذا الطلب على حسب رغبة الفرد في ذلك لذلك مصنوعة من أجود أنواع الخشب ومن أهم خصائصها كالتالي

  • تعطي منظر جمالي وجيد للمكان، وتحميها من التقلبات الجوية حيث إنها مزودة بأفضل المواد التي تساعد في عزل المياه والأصوات بصورة رائعة.
  • كما إنها توفر مساحة جيدة للتجمعات العائلة والأصدقاء لقضاء أفضل الأوقات أثناء فترة الجلوس.
  • كذلك مزودة بأحدث المواد التي تحميها من عوامل التسوس، تستمر لأطول فترة ممكنة حيث لا تحتاج لعوامل صيانة لتطويرها.
  • أيضا نوفر النوع الخشبي المجدول حيث يظهر بشكل فراغات ذات تصميمات حديثة حتى تساعد على تمرير الهواء من خلالها، وعزل الشمس 70%.
  • لذلك يوجد نوع الخشب الشرائح التي يتم عزلها بشكل جيد من مياه الأمطار وأشعة الشمس الضارة حيث تتكون مجموعة من الشرائح المتميزة.

اجدد اشكال مظلات الحدائق

تختلف مظلات الحدائق من حيث الخامة المستخدمة إذا كانت قماش ذات صناعة ألمانية أو كورية، ويمكن استعمال القطع الحديدية لتنفيذ الخدمة بصورة جيدة ودقيقة للإستماع بأفضل الأوقات من خلالها والشعور بالراحة دون التعرض للأشعة لأنها توفر نسبة عالية من التظليل لحمايتها.

كما تحرص المؤسسة على توفير مقاسات متعددة حتى تتوافق مع مساحة المكان، ونتمكن من استخدام أفضل التغطيات التي تساعد في مقاومة درجات الحرارة والرطوبة العالية، وتتمتع بأحدث الخامات العصرية التي يمكن استخدامها لتصنيعها بأحدث التصميمات التي تتوافق مع العصر الحالي.

مظلات مسابح

تعد هذه النوعية من أكثر مظلات الرياض التي يقبل عليها الكثيرون، حيث تختلف في أحجامها وأنواعها ويتم توافرها في كافة الأماكن إذا كانت الفلل أو المنازل، حيث نقوم بتغطيتها بشكل جيد حتى نحمي الأطفال من الحشرات والأتربة التي تتعرض لها، ومن أشهر أنواع الأغطية مادة اللكسان "البولي كربونيت" وتساعد في تمرير الضوء من خلالها وضد عوامل الكسر والصدأ.

كما يوجد النوع الشفاف التي تساعد في توفير نسبة إضاءة متميزة تصل حوالي 25%، ويتم تدرجها حتى تصل إلى مئة في المئة، وتقوم العمالة بتظليل المسبح من الأعلى حتى نتمكن من عمل جوانب بأغطية كاتمة أو شفافة ويتم تركيب شبابيك ومنفذ للمكيفات ذات أحجام متعددة.

اقرأ أيضاً: قرميد ايطالي

مظلات مدارس

تقوم المؤسسة بتركيبها لحماية الطلاب أثناء تواجدهم في الأحواش أو المنتزهات التي تتواجد داخل المدرسة من أشعة الشمس الضارة، حيث يوجد أحجام وأشكال متعددة منها حتى تكون متناسبة مع المساحة ويتم تنفيذها على حسب طلب العميل، ومن أهم المواصفات التي تخصها كالتالي

  • نوفر أشكال وتصاميم متعددة تتناسب مع كافة الأذواق، وتعمل على مقاومة الحرارة والرطوبة بطريقة احترافية
  • كما يوجد قطع حديدية يتم استخدامها لصناعة المظلة حيث نضمن لكم متانة وصلابة عالية لكافة الأنواع.
  • كذلك نوفر نوع القماش الشفاف يستخدم لعزل كافة العوامل الخارجية إنها مصنوعة من مادة البي في سي التي تتمتع بجودة وكفاءة عالية.
  • أيضا تتمتع بمواصفات تتطابق مع معايير التربية والتعليم التي توجد بالسعودية.

مظلات حديد مودرن

يمكن استعمال هذه المظلة لتغطية كافة المناطق المكشوفة إذا كانت داخل الفلل أو المباني السكنية، حيث تقدم لكم المؤسسة أحدث الإبداعات العصرية وهي كالآتي

  • نوفر موديلات حديثة وقديمة حتى يقتني الفرد الأنسب له لكي يتم تنفيذها بصورة فعالة وجيدة.
  • كما نقدم أحجام متعددة ومقاسات متنوعة لكي يرغب العميل في الحصول عليها ونتمكن من تطبيقها بشكل متميز، وتكون بأقل تكلفة.
  • كذلك استطاعت المؤسسة أن تقدم كافة الديزاينات التي تتوافق مع كافة الأذواق مع تقديم الكفاءة والجودة عالية في التصميم.
  • أيضا تسعى المؤسسة جاهدة في توفير أحدث الأعمال والخدمات حتى نتمكن من تركيب المظلات المصنوعة من أجود أنواع الحديث ذات طراز عالمي.

مظلات سعف النخيل للبيع

يعد من أوراق شجر النجيل حيث إنه خشن الملمس ويتم تشكيلها باستعمال الماء حيث إنها متوفرة بكثرة في شوارع جدة لذلك تستغلها أهالى المملكة في عمل مظلة عن طريق استخدامها، ولهذا نقوم بتوفير منتجات سعف النخيل للحصول على أجود مظلة تستخدم في عملية التظليل لحماية الأفراد أو المحتويات التي تتواجد داخلها.

كما إنها متوفرة بأحدث الديزاينات الجميلة التي تضيف للمكان مظهر خلاب وجذاب، يساعد في لفت الانتباه، وتقوم المؤسسة ببناء البيوت السعفية باستخدام الأساليب المبتكرة حيث تتمتع بمواصفات رائعة بجانب أسعار معقولة تتوافق مع كافة المستويات الإجتماعية، مع توفير خصومات تصل لنسب متميزة يستفاد منها الجميع.

اقرأ أيضاً: هناجر ومستودعات

مظلات للحوش

تسعى المؤسسة على تقديم كل ما هو جديد من المظلات التي يتم تثبيتها داخل الأحواش، حيث يتم استغلال تلك المساحات التي تتواجد في فناء المنازل لذلك ننصحك باقتناء الشكل المناسب للمظلة، لهذا يوجد سماكات متعددة يتم استعمالها لتنفيذ هذا النوع من المظلات.

كما تستخدم اللحام الإلكتروني في لحام الأقمشة التي توجد بالمظلة التي يتم اختيارها بعناية ودقة جيدة خاصة قماش PVC ذات صناعة كورية وألمانية ويتم استخدام أفضل الدهانات التي تحميها من المؤثرات السلبية التي تتعرض لها المظلة، ويتم مراعاة معاينة الموقع بشكل جيد تحت إشراف المهندس حتى نتمكن من تحديد مكان المظلة لتثبيتها بشكل جيد.

استخدامات مظلات بلاستيك

توفر المؤسسة أحدث المظلات البلاستيكية حيث يوجد النوع المجدول والشرائح باستعمال أحدث مادة بلاستيكية معالجة حيث تتميز بمقاومة عالية تحميها من التقلبات الجوية، الرطوبة، والتسوس حيث تتمتع بأفضل الألوان العصرية التي تتوافق مع كافة الأذواق.

اقرأ أيضاً: سواتر الرياض

كذلك تستخدم في حماية السيارات لأنها مزودة بأفضل الخصائص، وتتمتع بأنها تستعمل بدون أعمدة حتى يسهل علينا تحركها وتوقفها، حيث إنها متوفرة بأحدث الأشكال والتصاميم "هرمية، ومقوسة"، لذلك مقدمة بمقاسات متنوعة تكون متناسبة مع كافة المساحات ويتم تثبيتها بصورة جيدة.

لماذا تختار المظلات البلاستيكية؟

  • تتمتع المادة البلاستيكية بجودة وكفاءة عالية حتى تتحمل كافة التغييرات المناخية الشديدة.
  • كما يسهل علينا تثبيتها ويتم توفيرها بأحدث التصاميم الجمالية عن باقي المظلات، ويمتد أعمارها لأطول فترة لا تتعرض لعوامل التلف أو الكسر.
  • كذلك يوجد ألوان متعددة منها حتى يقتني العميل ما يتناسب معه.

من خدماتنا:

مظلات مدارس ، سواتر قماش ، مظلات مسابح

شارك المقالة